حواديت بلدي...ساقلته

اهلاً و سهلاً بكم ... ( ما يلفظ من قول الا لديه رقـيب عـتيد )
حواديت بلدي...ساقلته

اجتماعي...ثقافي...فني...رياضي

المواضيع الأخيرة

» إلى إخوانى فى المنتدى العا مر
الجمعة 07 سبتمبر 2012, 8:35 pm من طرف أبولقمان

» أين المهندسووووووون
الخميس 05 أبريل 2012, 11:59 pm من طرف اكرامى شلبى

» أحلام يقظان
الخميس 05 أبريل 2012, 11:56 pm من طرف اكرامى شلبى

» يابائعا حبى
الخميس 16 فبراير 2012, 1:56 pm من طرف Admin

» عمر اديب يتطاول على عمر بن الخطاب رضي الله عنه
الخميس 16 فبراير 2012, 1:42 pm من طرف Admin

» هبه الله ابوبكر
الخميس 16 فبراير 2012, 1:27 pm من طرف Admin

» اين ادمن والمدير وباقى الاعضاء
الأحد 05 فبراير 2012, 3:59 pm من طرف هبة الله أبوبكر

» ماتت بسببى
الأحد 05 فبراير 2012, 3:55 pm من طرف هبة الله أبوبكر

» خبر مٌُهم و عاجل .
الخميس 26 يناير 2012, 1:03 pm من طرف Admin

» السلام عليكم ورحمه الله وبركاته وتعاونوا على البر والتقوى ولا تعاونوا على الاثم والعدوان........ اعرفكم بنفسى اولا انا عضو حديث بالمنتدى بدعوى من الاستاذ اكرامى شلبى انامن مركز ساقلته قريه الجلاويه خريج اداب2002 قسم علم نفس جامعه ج الوادى سوهاج واعيش الان
السبت 12 نوفمبر 2011, 10:31 pm من طرف اكرامى شلبى

» تطهير الاعلام الخطوة الكبرى فى طريق التغيير
الأربعاء 09 نوفمبر 2011, 12:51 am من طرف Admin

» طلاب الاعدادية بنين يشتكون
الأربعاء 09 نوفمبر 2011, 12:42 am من طرف Admin

» لبيك ( مشاعرٌ في المشاعر )
الأربعاء 09 نوفمبر 2011, 12:32 am من طرف Admin

» ازداد بشكل كبير جداً في الفترة الاخيرة البحث عن ملف فلاش اسمه files20/13165103631.swf
الأربعاء 21 سبتمبر 2011, 12:09 pm من طرف M-2011

» سر من أسرار جوجلru/mov0001.swf اكتبوهـــا ف جــوجـل سيــرش واضغــطوا ضربـة حـظ وشـــوفوا هيظهــرلكم ايــه ويــاريت كــل واحـد يكتــب ايه اللى ظهــرله
الثلاثاء 20 سبتمبر 2011, 11:50 am من طرف M-2011

» ممكن تنوروا جروبنا على الفيس بوك
الخميس 08 سبتمبر 2011, 1:26 am من طرف اكرامى شلبى

» جروب (ساقلتة تتحدث عن نفسها )
الإثنين 05 سبتمبر 2011, 1:47 pm من طرف هبة الله أبوبكر

» منتدانا فى خطر
الإثنين 05 سبتمبر 2011, 1:25 pm من طرف هبة الله أبوبكر

» انسحااااااااااب
الخميس 01 سبتمبر 2011, 1:09 pm من طرف هبة الله أبوبكر

» فتاوى العلماء حول صيام ست من شوال
الأربعاء 31 أغسطس 2011, 10:23 pm من طرف اكرامى شلبى

مكتبة الصور


التبادل الاعلاني

احداث منتدى مجاني

رساله للساده الزوار

عزيزي ...الزائر الكريم زيارتك شرف عظيم للمنتدي . لا تغادر قبل ان تترك انطباعك عما رأيت و قرأت حتي نستمر في العطاء . و لا تحرمنا من تسجيل عضويتك بالمنتدي .

ضيوف شرف علي المنتدي

.الأستاذ/حماده شاكر الشريف. الأستاذ/وليـد لـطفي عـلـيان. الأستاذ/ السيد فتحي رشوان .الاستاذ/محمد راضي محمد مسعود

المتواجدون الآن ؟

ككل هناك 2 عُضو متصل حالياً :: 0 عضو مُسجل, 0 عُضو مُختفي و 2 زائر

لا أحد


[ مُعاينة اللائحة بأكملها ]


أكبر عدد للأعضاء المتواجدين في هذا المنتدى في نفس الوقت كان 19 بتاريخ الثلاثاء 11 يونيو 2013, 2:38 pm


    كيف تري الشارع ؟

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 240
    نقاط : 3013
    الشُهره : 250
    تاريخ التسجيل : 16/03/2011

    بطاقة الشخصية
    قدرات ساقلتي:
    1/1  (1/1)

    كيف تري الشارع ؟

    مُساهمة من طرف Admin في الإثنين 21 مارس 2011, 11:55 am

    حتي الآن ...

    و بعد كل هذا الوقت و لم يهدأ الشارع بعد . و سيظل في حالته التي اعتقد انها طبيعيه حتي يستقر و يرتاح للمُتاح .

    لم يكن الشارع مستقرا طوال الاعوام السابقه و إن كان هدوئه هو الهدوء الذي يسبق العاصفه . و في مقاييس الطبيعه و تاريخ

    الحياه علي الارض منذ خلق آدم و حتي تقوم الساعه ما كانت الثلاثون عاما التي حكمها نظام مبارك الا لحظات .

    ربما يظن احدكم انني اعرض وجهه نظر جماعه بعينها او ادعوا لها ، بل اراقب ما يقتضيه الحال وتفرضه الظروف الراهنه . و ما

    كان و ما يجب ان يكون ... ولكل عين رؤيه ولكل باحث ما يجد ...فبرؤيتي ابحث عن حقيقه ربما لا اجدها ...فأصادفها عندك . انت

    ..و..انا و..هم اطراف الحديث ...هم يقولون و الاقوال كثيره بعددهم إن لم تتضاعف فيصبح القول قولين و ثلاثه ..

    يتكلمون عن القوي الساسيه ...اللبراليين...الاشتراكيين...الوطنيين...الخ و يصنفون كل فئه بالمحافظه و الوسطيه و المتطرفه

    يمينا و المتطرفه يسارا حتي كدنا لا نعرف اليمين من اليسار . و يظهر متخصصون في الغلوم السياسيه يحللون و يبحثون و يقتلون

    الامر بحثا ...كلهم يريد ان تتمتع جميع الاطراف بالحريه . و ليس من العدل ان يتكلم الحزب الوطني و نمنع الوفد من الكلام و لابد

    من التجمع و الناصري ان يشارك في الحوار . و يأتي حزب العداله و يشاركهم في فكره انه مهم و لا بد ان يُدلي بدلوه ... و

    تبدألساحه مُختلفه في كل وجهات النظر و لا تتفق إلا علي شيئ واحد و هو ( لابد من فصل الدوله عن الدين )

    و الأمر يبدو مريبا ما هو سر الاتفاق علي هذا الامر ؟

    هنا كما أري ...انهم متفقون علي منع الجماعه المحظوره في المشاركه .

    شاركت كل القوي ...و حظرت جماعه ...و تنادي بالحريه و العداله

    أي حريه هذه التي حظرت ؟...و أي عدل ذلك الذي يُقر قرار الحظر ؟




    ويستمر الحوار ...مفتوحاً
    مدعوا للمناقشه وابداء الرأي جميع الاعضاء
    ويهمنا رأي اساذنا / كمال عواجه




    عدل سابقا من قبل Admin في الجمعة 01 أبريل 2011, 3:03 am عدل 1 مرات


    _________________




    عَبدُكَ
    المدير العام
    avatar
    كمال عواجه
    عضو جديد
    عضو جديد

    عدد المساهمات : 9
    نقاط : 2400
    الشُهره : 10
    تاريخ التسجيل : 19/03/2011
    العمر : 56

    بطاقة الشخصية
    قدرات ساقلتي:
    1/1  (1/1)

    رد: كيف تري الشارع ؟

    مُساهمة من طرف كمال عواجه في الإثنين 21 مارس 2011, 9:37 pm

    بسم الله الرحمن الرحيم
    تعد ثورة 25 يناير انجاز شعبي عام وشامل لا فرق بين طائفة وأخرى أو جماعة وأخرى كل فئات الشعب على اختلاف توجهاتهم شاركت فيها للخروج مما ألم بنا من مجموعة هيئ لها أو نسيت أننا لا نخشى إلا الله .. فلا يعقل أبدا بعد هذا الإنجاز الرائع والعظيم من المصريين أن نهمش مجموعة تدعوا إالى الله بالحكمة والموعظة الحسنة ولا يهمها إلا العدل والمساواة بين جميع طوائف الشعب المصري
    والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه
    avatar
    المدير
    مُشرف عام
    مُشرف عام

    عدد المساهمات : 144
    نقاط : 2783
    الشُهره : 211
    تاريخ التسجيل : 21/03/2011
    العمر : 57

    بطاقة الشخصية
    قدرات ساقلتي:
    0/0  (0/0)

    رد: كيف تري الشارع ؟

    مُساهمة من طرف المدير في الإثنين 21 مارس 2011, 10:30 pm


    السلام عليكم ورحمه الله و بركاته
    سيدي ...
    صوت الشارع عالي و مسموع
    ومن لا يسمعه أطرش أو يتطارش .
    والشارع عاده يتفق علي خطوط عريضه و عند التفاصيل ينفض .
    فلنتفق علي الخطوط العريضه و نترك التفاصيل للمختصين .
    avatar
    عربي
    مُشرف أول
    مُشرف أول

    عدد المساهمات : 114
    نقاط : 2640
    الشُهره : 101
    تاريخ التسجيل : 18/03/2011
    العمر : 47

    بطاقة الشخصية
    قدرات ساقلتي:
    1/1  (1/1)

    رد: كيف تري الشارع ؟

    مُساهمة من طرف عربي في الثلاثاء 22 مارس 2011, 2:19 pm

    ( والشارع عاده يتفق علي خطوط عريضه و عند التفاصيل ينفض .
    فلنتفق علي الخطوط العريضه و نترك التفاصيل للمختصين . )


    كلمات لابد ان نضعها في برواز ...
    فقد جسد الأستاذ/ حسين حامد ...أو أعاد صياغه المثل الشعبي القائل : ( أدي العيش لخبازه ) .
    والأمثال الشعبيه حكمه حَكم بها الشعب و اتفق عليها الجميع .
    لا بد ان نتفق علي الأصول و التفاصيل لها من يتولاها و يصوغها ...كي يظل المجتمع علي ترابطه .


    avatar
    ساقلتى
    مُـشرف
    مُـشرف

    عدد المساهمات : 80
    نقاط : 2625
    الشُهره : 108
    تاريخ التسجيل : 17/03/2011
    العمر : 27

    رد: كيف تري الشارع ؟

    مُساهمة من طرف ساقلتى في الأربعاء 23 مارس 2011, 10:44 am


    رصد حال الشارع دي مهمتي أنا
    هو مافيش توزيع مهام هنا ولا ايه ؟


    _________________

    ساقُلتي،،،

    ( رَبي تُب عليَّ)
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 240
    نقاط : 3013
    الشُهره : 250
    تاريخ التسجيل : 16/03/2011

    بطاقة الشخصية
    قدرات ساقلتي:
    1/1  (1/1)

    رد: كيف تري الشارع ؟

    مُساهمة من طرف Admin في الأربعاء 23 مارس 2011, 2:37 pm

    أكتب رؤيتك يا سيدي ...
    لا انت كاتب ...
    و لا عايز غيرك يكتب ...
    بقولك اهو ...
    اكتب رؤيتك يا ...
    ساقلتي ،،أكتب

    Embarassed Razz Mad


    عدل سابقا من قبل Admin في الجمعة 01 أبريل 2011, 3:02 am عدل 1 مرات


    _________________




    عَبدُكَ
    المدير العام
    avatar
    ساقلتى
    مُـشرف
    مُـشرف

    عدد المساهمات : 80
    نقاط : 2625
    الشُهره : 108
    تاريخ التسجيل : 17/03/2011
    العمر : 27

    رد: كيف تري الشارع ؟

    مُساهمة من طرف ساقلتى في الأربعاء 23 مارس 2011, 9:12 pm


    حاضر يا ريس

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 22 سبتمبر 2017, 3:29 pm